EN
صندوق التكافل

’التكافل والتعليم’ تقر تقريرها المالي والإداري والتعديلات المقترحة على النظام

أقرت الهيئة العامة لصندوق التكافل الاجتماعي والتعليم لنقابة المعلمين، السبت، التقريرين المالي والإداري بغالبية أصوات الحاضرين، كما تم الموافقة على التعديلات المقترحة على الصندوق بثلثي عدد الحاضرين،بحيث يتم رفعها لمجلس نقابة المعلمين لإجراء دراسة إكتوارية عليها لضمان استمرارية الصندوق، والتحقق من مدى نجاحة على المدى البعيد، وأخذ التوصيات التي تساعد على ذلك، وتشتمل التعديلات الجديدة على زيادة في الخدمات التي يقدمها الصندوق بما يحقق الفائدة للمشترك.

إرجاء اجتماع لجنة صندوق التكافل والتعليم العادي إلى السبت القادم

قرر رئيس لجنة الصناديق والتكافل والتعليم الدكتور عبدالرحمن الزبن تأجيل الإجتماع العادي لصندوق التكافل والتعليم الى السبت المقبل لعدم اكتمال النصاب ، حيث نصت المادة 7 /هـ من نظام صندق التكافل الإجتماعي والتعليم رقم رقم (80) لسنة (2014) بتأجيل الإجتماع اذا لم يكتمل النصاب خلال ساعتين من موعده لمدة سبعة ايام من تارخه ويكون الإجتماع الثاني قانونيا بمن حضر.

إرجاء اجتماع ’صندوق التكافل’ إلى السبت المقبل لعدم اكتمال النصاب

أرجى صندوق التكافل الاجتماعي والتعليم اجتماع الهيئة العامة غير العادي الذي كان من المقرر عقده السبت، إلى يوم السبت القادم بنفس المكان والزمان، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وسيكون الاجتماع القادم قانونيًا بمن حضر.

 

’هيئة صندوق التكافل’ تناقش التقريرين المالي والإداري

أجرت الهيئة العامة في صندوق التكافل لدى نقابة المعلمين الأردنيين، اجتماعها العادي، السبت، في نادي معلمي عمان.

وناقشت اللجنة التقريرين المالي والإداري للصندوق، وتم انتخاب لجنة الإعتراضات من سبعة أعضاء حسب ما نص عليه النظام.

يذكر أن اجتماع اليوم جرى "بمن حضر" بعد أن فقد الاجتماع في الأسبوع الماضي نصابه القانوني.

إقرار صندوق التقاعد لنقابة المعلمين قريبا

تولى ديوان التشريع والرأي عهدة صندوق التقاعد لنقابة المعلمين الأردنيين، بعد عام ونصف العام من إقراره.

وناقش عدد من أعضاء مجلس النقابة أمس الأربعاء، مع رئيس الديوان الدكتور نوفان العجارمة، مشروع نظام صندوق التقاعد، حيث أبدى العجارمة استعداده التام لإقراره بعد مطالبات من قبل نقيب المعلمين باسل فريحات ومجلس النقابة.

وأوضح رئيس لجنة الصناديق الدكتور عبدالرحمن الزبن أن النظام المالي والإداري لنقابة المعلمين والذي للأسف لا يعمل منذ تأسيسه بالشكل المطلوب، أخذ أبرز أولويات عمل المجلس.

’تكافل وتعليم المعلمين’ يعقد اجتماع ’الهيئة العامة’ الأول

عقدت لجنة إدارة صندوق التكافل الاجتماعي والتعليم لنقابة المعلمين الأردنيين اجتماع هيئتها العامة الأول السبت 28/5/2016 في نادي معلمي عمان ، برئاسة رئيس اللجنة محمد الدعجة وحضور أعضاء اللجنة.

وتلا نائب رئيس اللجنة الدكتور ناصر نواصرة التقرير الإداري للصندوق منذ بداية تأسيسه وناقشه مع الحضور، فيما قام المدير المالي للنقابة محمد عبدالسلام بشرح التقرير المالي ، وقام المجتمعون بانتخاب لجنة الاعتراضات التي نص عليه قانون ونظام الصندوق.

صندوق التعليم والتكافل و"الثانوية العامة" يتصدران اجتماع اللجنة المشتركة مع "التربية والتعليم"

تصدرت قضيتا الإفراج عن صندوق التعليم والتكافل ومشاكل امتحان الثانوية العامة اجتماع اللجنة المشتركة بين نقابة المعلمين ووزارة التربية والتعليم المطول الذي جرى أمس وتناول عددا من القضايا التربوية الهامة.


 وتناول الاجتماع الذي شهد حضور رئيس اللجنة المشتركة جهاد الشرع وأمين سر نقابة المعلمين فراس الخطيب والناطق الإعلامي باسم النقابة أيمن العكور ومعالي وزير التربية والتعليم محمد الذنيبات مواضيع التعيينات في الإشراف والمدراء والمساعدين والإجازات المرضية وأسس التنقلات الداخلية والخارجية والتعليم الخاص وانتخابات نقابة المعلمين المقبلة.