نقابة المعلمين الاردنيين
الأجهزة الأمنية تعتقل معلما في جرش بسبب منشور على ’الفيسبوك’
الأربعاء, تشرين الأول 19, 2016 - 21:00

اعتقلت الأجهزة الأمنية، مساء اليوم الأربعاء، أحد أعضاء الهيئة المركزية لنقابة المعلمين الأردنيين عن فرع جرش، المعلم مأمون حمدان، بسبب منشور للأخير على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ورفض المركز الأمني قبول الكفالة المقدمة من قبل فرع النقابة لإخلاء سبيل المعلم حمدان، حيث جرى توقيفه في مديرية شرطة جرش، قبل أن يتم الإفراج عنه مساء اليوم.

كما أكدت الأجهزة الأمنية أن اعتقال حمدان جاء بعد تقديم شكوى من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات بسبب ما نشره الأول على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي.

وعبّر الناطق الاعلامي باسم النقابة الدكتور أحمد الحجايا عن استنكاره الشديد لتوقيف عضو مركزية النقابة على خلفية منشورات على "الفيسبوك"، معتبرا أنها نوع من أنواع الترهيب التي تمارسها الحكومة ضد المعلمين.

وأضاف الحجايا أن عملية استدعاء المعلمين من قبل الحكام الاداريين وتوقيعهم على كفالات بعشرات الالاف هو ترهيب نفسي ومرفوض جملة وتفصيلا.

وأكد الحجايا على أن النقابة خاطبت وزير الداخلية سلامة حماد لوقف هذه الممارسات، كما تم ابلاغ وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات بما يواجهه المعلمون من قمع لحرية الرأي.مالك عبيدات - أوقفت الأجهزة الأمنية مساء الاربعاء عضو الهيئة المركزية في نقابة المعلمين عن فرع جرش، المعلم مأمون حمدان، وذلك بعد استدعائه من قبل الاجهزة الامنية على خلفية منشورات على الفيسبوك.

ورفض المركز الأمني قبول الكفالة المقدمة من قبل فرع نقابة المعلمين لإخلاء سبيل المعلم حمدان، حيث جرى توقيفه في مديرية شرطة جرش.

الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الدكتور احمد الحجايا استنكر من جانبه توقيف عضو النقابة على خلفية منشورات على الفيسبوك واعتبرها نوعا من أنواع الترهيب التي تمارسها الحكومة ضد المعلمين.

وأضاف الحجايا ان عملية استدعاء المعلمين من قبل الحكام الاداريين وتوقيعهم على كفالات بعشرات الالاف هو ترهيب نفسي ومرفوض جملة وتفصيلا.

وأكد الحجايا على أن النقابة خاطبت وزير الداخلية سلامة حماد لوقف هذه الممارسات، كما تم ابلاغ وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات بما يواجهه المعلمون من قمع لحرية الرأي.

إضافة تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي النقابة وانما تعبر عن رأي اصحابها

الآراء التي تنشر على الموقع الالكتروني لنقابة المعلمين تعبر عن وجهة نظر كاتبها ، ولا تمثل وجهة نظرالموقع ، ونحن غير مسؤولين عنها

اقرأ أيضاً
الأربعاء, أيار 24, 2017 - 09:15
أقام قسم الإشراف التربوي في مديرية جرش، الثلاثاء، مهرجانا بعنوان "الطفولة خطوة بخطوة" في مدرسة الخنساء الثانوية ضمن احتفالات المديرية بالأعياد...
الثلاثاء, أيار 16, 2017 - 10:30
دعا فرع نقابة المعلمين في جرش المعلمين في المملكة إلى توحيد الصفوف والوقوف صفًا واحدًا مع النقابة لانتزاع حقوق المعلم العادلة والمشروعة. وأكد الفرع...
الجمعة, أيار 5, 2017 - 18:00
قدمت مدرسة جرش الثانوية للبنات عرضاً مميزاً بمناسبة يوم الأرض تحت عنوان مشكلات بيئية، حيث اشتمل العرض الذي قامت بإعداده المعلمة سوسن حسينات و عدد من...
الخميس, أيار 4, 2017 - 09:45
أقامت نقابة المعلمين فرع جرش، الثلاثاء الماضي، محاضرة بعنوان (ليلة رسمت التجديد والنصر والتأييد)، بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج، قدمتها المربية...
الأربعاء, أيار 3, 2017 - 09:45
نظمت مدرسة ريمون الثانوية للبنات في محافظة جرش تجمعًا بيئيًا برعاية الأستاذ موسى جرادات رئيس قسم الامتحانات، وذلك ضمن فعاليات خطة النهوض الوطني...
© 2019 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved
برعاية البنك الاسلامي الاردني