EN
وزير التربية يعمم على المدارس للاحتفال بالقدس الثلاثاء
الأربعاء, نيسان 24, 2019 - 09:15

عمم وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني اليوم الثلاثاء، على المدارس في جميع السلطات التعليمية بالمملكة لتخصيص يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثلاثين من الشهر الحالي، يوماً للاحتفال بالقدس والوصاية الهاشمية على المقدسات فيها.

وقال الدكتور المعاني في التعميم إن تخصيص يوم للقدس يأتي تأكيداً لدور الهاشميين في الحفاظ على المقدسات وإبراز الصورة المشرقة للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس والممتدة عبر مراحل التاريخ.

 

ودعا وزير التربية والتعليم، مديري التربية والتعليم ومديري المدارس لتخصيص فعاليات الطابور الصباحي ليوم الثلاثاء المقبل للحديث عن القدس، وتوعية أبنائنا الطلبة بأهمية القدس والمقدسات فيها، وتعميق ارتباطهم بقيادتهم ووطنهم ومقدساتهم، وبما ينسجم مع حجم المناسبة وطبيعتها.

 

كما دعا الدكتور المعاني المدارس لإقامة نشاطات ثقافية متنوعة ومعارض فنية تعبر عن الارتباط بالقدس وتعكس مكانتها في وجدان الهاشميين وأبناء الشعب الأردني.

 

إضافة تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي النقابة وانما تعبر عن رأي اصحابها

الآراء التي تنشر على الموقع الالكتروني لنقابة المعلمين تعبر عن وجهة نظر كاتبها ، ولا تمثل وجهة نظرالموقع ، ونحن غير مسؤولين عنها

اقرأ أيضاً
الأربعاء, تموز 17, 2019 - 11:15
قررت إدارة أكاديمية نقابة المعلمين الأولى للتدريب، الثلاثاء، البدء بطباعة شهادات تدريب للأكاديمية من خلال استدراج العروض، بالإضافة إلى إصدار سندات...
الاثنين, تموز 15, 2019 - 10:45
الفرع اسم المنسق الهاتف المقر الرئيسي قسم العضوية و الإنتساب 0781423199 عمان جهاد حجير 0781413199 الزرقاء حنان العموش...
الأحد, تموز 14, 2019 - 15:30
التقى رئيس وأعضاء فرع نقابة المعلمين في محافظة عجلون ضباط ارتباط النقابة في مدارس المحافظة لبحث وتدارس عدد من الأمور التربوية والنقابية. وأشار رئيس...
الأحد, تموز 14, 2019 - 10:00
 أوصت لجنة التعليم الخاص في نقابة المعلمين الأردنيين بعقد دورات توعية قانونية فيما يخص عقد العمل الجماعي الخاص بمعلمي القطاع الخاص وقانون العمل في...
الأحد, تموز 14, 2019 - 08:15
مما يؤسف له أن يُعبر عن أي فئة أو مجموعة بصفة المجهول هذه، حتى وإن كانوا من أخوتنا في الفئة الثالثة أو قوى الشرطة والدرك والاتصالات. أما الذهاب إلى...